الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

زين تستكمل توزيع ١٠ آلاف طرد غذائي للأسر العفيفة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

في واحدة من أضخم المبادرات الرمضانية الهادفة إلى التخفيف من معاناة الأسر العفيفة وعمال المياومة و الفئات المحتاجة؛ استكملت شركة زين الأردن توزيع ١٠ آلاف طرد غذائي كانت قد أعلنت عن تقديمها مع بداية شهر رمضان المبارك.

وتم توزيع الطرود وتسليمها لمستحقيها في كافة أنحاء المملكة بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومديرية الأمن العام، ووزارات الداخلية والتنمية الاجتماعية والاقتصاد الرقمي والريادة، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

وقد جاءت هذه المبادرة من جانب زين بهدف التخفيف من وطأة تداعيات فيروس كورونا المستجد وآثاره الاقتصادية على عمال المياومة وغيرهم من الأسر المحتاجة، اذ يحتوي كل طرد على المواد التموينية الأساسية التي تحتاجها الأسر.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى