الرئيسيةمحلي

الهياجنة: اجتماع تنسيقي الليلة تحضيرا لتكثيف “تقصي كورونا” في المفرق غدا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

 بلغت مجمل الحالات المسجلة والمصابة بفيروس كورونا في محافظة المفرق 12 حالة بما فيها سائق شاحنة، كان دخل الأردن قبل أسبوعين وثبتت إصابته أمس الأربعاء، وفق مسؤول ملف كورونا في الشمال الدكتور وائل هياجنة.

وبين هياجنة أن جميع المصابين بالمرض، والذين أعلن عنهم وزير الصحة سعد جابر في الإيجاز اليومي، مساء اليوم الخميس، من مخالطي سائق الشاحنة وأقاربه، لافتا إلى أنه سيتم غدا تكثيف إجراءات المسح في منطقة الخناصري ضمن لواء البادية الشمالية الغربية في بلدية الباسلية التي تم عزلها بشكل كامل بعد تسجيل إصابة فيها.

وأشار إلى أن هناك مجموعة من نتائج التحاليل التي تم سحبها في المنطقة ستظهر خلال فترة المساء من هذه الليلة، منوها انه سيتم عقد اجتماع هذه الليلة بعد ظهور النتائج يضم جميع الأطراف المعنية للوقوف على آلية العمل التي سيتم نهجها بعد ظهور النتائج.

وكان الدكتور جابر أعلن في الإيجاز، عن أن 14 فرقة تقص وبائي، 7 من إربد و7 من عمان، ستتوجه للعمل في المفرق غدا الجمعة.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى