الرئيسيةمحلي

مدير مستشفى البشير يثمن دور مبادرة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قدم مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات شكره وامتنانه لمبادرة وطن / لجنة الطوارئ والإغاثه المنبثقة عن نقابة الأطباء الاردنيه وقال زريقات خلال لقائه باللجنة ان مستشفى البشير قام بتوزيع اكثر من 13800 وصفه طبيه للأمراض المزمنه تم توزيعها من خلال مبادرة وطن للمرضى في منازلهم في جميع أنحاء المملكه في ظل الحظر والظرف الاستثنائي الحاد والصعب في مواجهة فيروس كورونا ومع وجود كثير من العراقيل الا اننا استطعنا انجاز عمل كبير ومميز لأهلنا.

واشار الى إن ماقامت به مبادرة وطن من عمل تطوعي مقدس لا يقدر بثمن وكان له أثر كبير وواضح في نفوس المرضى وحافظ على حياتهم ومكنهم من الإلتزام في منازلهم وكان لهذه المبادره الدور الكبير في التخفيف من الضغط على المستشفى وكوادره والتي اعتز وافتخر بجهودهم الجبارة أيضا.

واعتبر ان مبادرة وطن هي من أجمل المبادرات في هذا الظرف العصيب التي تمر فيه البلاد والعالم متمنيا ان يبنى على دورها في المستقبل.

وبدوره شكر الدكتور مظفر الجلامده رئيس لجنة الطوارئ ومسؤول مبادرة وطن  إدارة مستشفى البشير وحرص موظفيها على التعاون الكبير مع المبادرة التزاماً منهم على صحة المرضى وتقديم الأفضل دوماً لهم وان المتطوعين بذلوا جهود جباره على الأرض منذ اليوم الأول للمرض وقدموا أنفسهم لمساندة زملائهم العاملين في المستشفيات والقطاعات الصحيه المختلفه وشكل كل هذا فسيفساء لوطن قوي بحراس أمنه الصحي وطرح نموذج مميز للعالم بالعمل التطوعي في مثل هذه الظروف والذي يجب أن يكون ضمن الضوابط الصحيه السليمه لمنع انتشار الكورونا.

خبرني

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى