الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

سيدات ورجال الاعمال المغتربين تطلق مبادرة لتخفيف الضغوط الناجمة عن ازمة كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تطلق جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين بالتعاون مع اريكسون انترناشونال واريكسون الاْردن مبادرة ( إيجابية التعامل وتحقيق الدعم النفسي ) لتخفيف العبء و الضغوطات الكبيرة التي تتعرض لها الكوادر المختلفة في القطاعات العامة والخاصة في إطار مواجهتها لأزمة فايروس كورونا.

وقال فادي المجالي رئيس مجلس ادارة جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين ان إطلاق هذه المبادرة التي تنفذ عن بعد عبر الانترنت يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي توليها الجمعية بالغ الاهتمام داعياً جميع من هم في القطاعات الأمامية من القطاعين العام والخاص ومن المحجور عليهم ايضا للتسجيل الفوري عبر الرابط (http://www.psi.salamtosoul.com/) مؤكدا ان التسجيل سيكون مفتوح لمن يرغب بالمجان.

وقالت مارلين أتكينسن الشريك المؤسس لاريكسون انترناشونال اننا نعتز بشراكتنا مع جمعية سيدات ورجال الاعمال الاردنيين المغتربين لتقديم هذا البرنامج لقطاعات مختلفة بالاردن وأبدت إعجابها بالمستوى الاحترافي الذي أظهره الاْردن في ادارة الأزمة وأثمر عن نتائج أبهرت العالم .

واكدت ان برنامجاً مشابها قد طبق بالفعل في مدينة وهان الصينية ومدن أوربية بالإضافة لأمريكا و كندا وسيطبق في العديد من دول العالم عبر مكاتب اريكسون انترناشونال الممتدة في خمس وثمانين مدينة حول العالم وشبكة المدربين المحترفين التي تضم خمسة الاف مدرب محترف يحملون شهادات .

ACC / PCC / MCC من اتحاد التدريب الدولي (ICF) والذين دربوا ما يزيد على خمسين الف شخص حول العالم في مواضيع تطوير الذات.

من جهته أوضح المدير العام لمكتب اريكسون الاْردن ممثله بشركة سلام الذات ان حلقات تدريب الدعم النفسي ستحدث فرقًا كبيرًا في سلامة المتدربين ومرونتهم النفسية كما تساعد على العمل من خلال تجاوز قضايا الإجهاد والمتطلبات العاطفية، حتى يكونوا أكثر قدرة على تقديم الخدمات بفاعلية وقدرة عالية، متمنين أن نساهم في تطوير الكوادر الأردنية في جميع القطاعات لتحقيق أعلى درجات الفاعلية في شتى المجالات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى