الرئيسيةمحلي

الملك: التفكير بحلول للاستئناف التدريجي للرحلات الجوية .. وأي خطأ يعيدنا إلى الوراء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني ضرورة تعزيز التنسيق بين مختلف المؤسسات الرسمية، بما يضمن عدم وجود أي خطأ يعيدنا إلى الوراء، حيث يقدم الأردن أنموذجاً في التعامل مع أزمة فيروس كورونا المستجد.

ولفت جلالته، خلال ترؤسه اجتماعاً لمجلس السياسات الوطني يوم امس الأربعاء، بحضور سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى أهمية وضع خطة بديلة لأي توجه، بما يسهم في طرح الخيارات المناسبة لأي قرار.

وشدد جلالته، خلال الاجتماع الذي حضره سمو الأمير فيصل بن الحسين مستشار جلالة الملك، رئيس مجلس السياسات الوطني، على ضرورة الاستعداد لإجراءات التعامل مع عطلة عيد الفطر السعيد، للحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وأكد جلالة الملك ضرورة النظر في خيارات قليلة التكلفة لتصنيع وحدات عناية مركزة متنقلة بما يلبي الحاجة المحلية، لافتاً جلالته إلى أن هناك جهوداً تبذل لتأمين أجهزة تنفس من عدد من الدول.

وأشار جلالة الملك إلى أهمية التفكير في حلول خلاقة للاستئناف التدريجي والمحدود للرحلات الجوية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى