الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

الخيرية الهاشمية تتسلم 3 آلاف طرد نظافة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسلمت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية 3 آلاف طرد نظافة؛ تبرعا من شركة هنكل الأردن (برسيل) لصالح الأسر المتضررة من الأزمة الحالية.

وقالت الهيئة في بيان اليوم الأربعاء إن التبرع يأتي ضمن حملة أطلقتها الشركة بعنوان “من قلبنا إلى قلب بيتك”، للمساهمة في رفع مستوى الحماية والوقاية ضد وباء كورونا وللتخفيف على الأسر المستهدفة من الأعباء التي تواجهها.

وأشاد أمين عام الهيئة أيمن المفلح بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص الذي كان له بصمة خير قوية في هذه الأزمة من خلال عمليات التبرع لصالح الأسرة المتضررة والتي تقطعت بهم سبل العيش في ظروف كانت خارجة عن إرادة الجميع.

واعرب عن شكره لشركة هنكل الاردن (برسيل) على هذا التبرع ولاسيما ان النظافة والتعقيم تحتلان الصدارة في مكافحة فيروس كورونا.

يذكر أن الهيئة تعمل ضمن فريق الحماية بوزارة التنمية الاجتماعية في ظل أزمة كورونا التي كان لها أثر واضح على الأسر العفيفة، وهي الجهة الوحيدة المخولة لاستقبال التبرعات العينية لصالح الأسر المتضررة من هذه الأزمة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى