الرئيسيةمحلي

مستشفى البشير يوزع 13800 وصفة طبية عبر مبادرة وطن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات، إن مستشفى البشير وزع اكثر من 13800 وصفة طبية للأمراض المزمنة من خلال مبادرة وطن للمرضى بمنازلهم في جميع أنحاء المملكة.

واشار خلال لقائه لجنة الطوارئ والإغاثة المنبثقة عن نقابة الأطباء الأردنيين اليوم الأربعاء، إلى أن ما قامت به مبادرة وطن من عمل تطوعي مقدس لا يقدر بثمن، وكان له أثر كبير وواضح في نفوس المرضى، وحافظ على حياتهم وصحتهم ومكنهم من الالتزام في منازلهم، ما كان لهذه المبادرة الدور الكبير في التخفيف من الضغط على المستشفى وكوادره.

بدوره شكر رئيس اللجنة الدكتور مظفر الجلامده، إدارة المستشفى وحرص موظفيها على التعاون الكبير مع المبادرة والتزامهم بالحفاظ على صحة المرضى وتقديم الأفضل لهم.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى