الرئيسيةمحلي

العضايلة: لا خروج للعائدين قبل 17 يوما من الحجر

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نفى وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، الأربعاء، ما تمّ تداول من إشاعات ومعلومات كاذبة، يزعم مروّجها بأنّ بعض الأشخاص القادمين من الخارج، خلال الأيّام الماضية، لم يخضعوا للحجر الصحّي الاحترازي وغادروا إلى منازلهم فوراً”، قال العضايلة، مؤكدا أنّ جميع الأشخاص العائدين من الخارج يخضعون للحجر لمدّة 17 يوماً، في المواقع المخصّصة، ولن يسمح لأيّ أحد بالمغادرة قبل انقضاء هذه المدّة؛ وكلّ ما يتمّ تداوله بخلاف ذلك عارٍ عن الصحّة تماماً.

ووجه العضايلة الشكر للقوات المسلحة الباسلة/الجيش العربي والأجهزة الأمنية ولجميع الفرق والكوادر التي “عملت على تأمين مواقع الحجر الصحي في ظل الظروف الجوية غير المعتادة التي شهدناها واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة أبنائنا القاطنين في هذه المواقع”.

وأشار إلى أنّ رحلات العودة للمجموعة الثانية من الأردنيين الذين تقطّعت بهم السبل في الخارج والطلبة، ستبدأ منتصف الشهر الحالي، وللتسهيل على المواطنين، ولتفادي الاكتظاظ والإقبال على حجوزات التذاكر، سيتمّ بالتنسيق مع خليّة الأزمة فتح مكاتب للملكيّة الأردنيّة في العاصمة عمّان، ومحافظات إربد والعقبة والزرقاء والكرك.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى