الرئيسيةمحلي

الملك: الأردن قدم نموذجاً رائعاً في التعاطي مع الوباء

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، الأربعاء، إن جلالة الملك عبد الله الثاني، ترأس اجتماعاً لمجلس السياسات الوطني، بحضور سموّ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وليّ العهد، لمناقشة آخر المستجدات حول التعامل مع جائحة كورونا.

وأضاف العضايلة خلال إيجاز صحفي من مركز الأمن وإدارة الأزمات، أن الملك أكد أن الأردن قدم نموذجاً رائعاً في التعاطي مع الوباء، وأن حالة التناغم والانسجام بين المؤسسات ساهمت في تحقيق هذه النتيجة الإيجابية.

وأوضح أن الملك أكد أهمية أن تبقى حالة الانسجام والتنسيق التام بين جميع المؤسّسات؛ لنقدّم نموذجاً آخر في التعافي من هذه الأزمة وتداعياتها الاقتصادية.

وأوضح العضايلة أن الملك اطمأن خلال إيجاز قدمه وزير الصحّة، ومدير الخدمات الطبية الملكية حول القدرات الطبية في المملكة من حيث عدد الأسرة بشكل عام، وغرف العناية الحثيثة وأجهزة التنفس التي تم زيادة عددها خلال هذه الأزمة، والجاهزية التامة لأي تطورات قد نشهدها لهذا الوباء لاحقاً لا قدر الله.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى