الرئيسيةمحلي

وصول طائرة تقل عائدين من تركيا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

وصلت، الأربعاء، أولى الطائرات من رحلات استثنائية أعلنت عنها الحكومة لإعادة آلاف الأردنيين والأردنيات من دول تفشى فيها فيروس كورونا المستجد، من إسطنبول.

ويصل الأربعاء وفجر الخميس 5 رحلات تقل عائدين أردنيين من الخارج ضمن المرحلة الأولى من خطة عودة الأردنيين، بعد تعليق جميع الرحلات الجوية من الأردن وإليه، منذ 17 آذار/مارس، ضمن إجراءات احترازية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتتوزع رحلات يوم الأربعاء على: رحلة من إسطنبول في تركيا في الساعة 13:20 (وصلت)، وتحمل 266 راكبا، إضافة إلى رحلتين من العاصمة الروسية موسكو في الساعة 16:45، وفيها 160 راكبا.

أما باقي الرحلات، فتصل فجر الخميس، حيث تصل رحلة من مونتريال في كندا وتصل الساعة 02:10، وبحمولة 264 راكبا، والثانية من شيكاغو في الولايات المتحدة في الساعة 03:15 وبحمولة 264 راكبا، ومن والعاصمة البريطانية لندن في الساعة 2:10 وفيها 264 راكبا.

ووصلت، الثلاثاء، 3 طائرات من العاصمة المصرية القاهرة، وإسطنبول في تركيا.

وأقلت الطائرة الأولى من القاهرة 158 راكبا، ووصلت الرحلة الثانية من القاهرة، وعلى متنها 159 راكبا، فيما وصلت الطائرة الثالثة من إسطنبول وعلى متنها 260 راكبا.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى