الرئيسيةريادة

” جبل عمان ناشرون” تطلق معرض الكتاب الافتراضي اليوم … يستمر حتى 12 ايار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت جبل عمان ناشرون، وهي دار نشر أردنيَّة رائدة في صناعة المحتوى العربي في مجالات عمليَّة معاصرة مثل ريادة الأعمال والتصميم، عن عقد معرضها الافتراضي الأول الذي سيجري إطلاقه اليوم السادس من شهر ايار مايو وحتى تاريخ 12 من الشهر نفسه.

وسيجري اطلاق المعرض  عبر الموقع الإلكتروني www.virtualjap.com   تعويضاً لغياب المعارض التي كان منوي عقدها كمعرض الرياض الدولي للكتاب، والذي جرى تأجيله بسبب الظروف الطارئة التي تمر بها المنطقة مع استمرار التاثيرات السلبية والتداعيات لازمة فيروس كورونا المستجد. 

وياتي اطلاق المعرض احتراماً للقراء الأوفياء لجبل عمَّان ناشرون، ورغبتهم في الحصول على آخر الإصدارات من كتب ريادة الأعمال والتسويق والتصميم.

وبناءا على ذلك قررت جبل عمان ناشرون عقد المعرض الافتراضي بصورة توفر للقراء عيش خبرة معرض الكتاب الفعلي عبر شاشاتهم، وذلك بواسطة منصة إلكترونية تسمح لزوار الجناح الافتراضي والمهتمين بالقراءة بتصفح الكتب كافة والتفاعل مع مندوب الدار بطرح الأسئلة المباشرة، علاوةً على حضور محاضرات مصاحبة للمعرض من كتاب عرب وأجانب.

سنان صويص، مؤسس جبل عمان ناشرون، علق على هذه الخطوة الرائدة قائلًا: “عُرفت جبل عمان ناشرون منذ نشأتها بابتكار كل ما هو جديد ومميَّز لتلبية حاجة القراء العرب بصورة مبتكرة وخلاقة. ورغم كل التحديات المرتبطة بالمرحلة الحالية، فإننا سنستمر بالعزيمة نفسها، وسنقدم لقرائنا الخبرة ذاتها التي سعوا دائمًا إلى عيشها في المعارض السابقة، الفارق هذه المرة أنَّهم يتمتعون براحة بيوتهم”.

وأضاف صويص: “إن مسؤوليتنا المجتمعية واحترامنا لقرائنا الأوفياء ومتابعينا تحتِّم علينا أن نستمر بتقديم الأفضل في ريادة الأعمال والتصميم، حيث سيتضمن المعرض الافتراضي جديد جبل عمَّان، مثل كتب “اجتذاب العملاء” وغيره من الكتب التي أصدرت حديثاً، وأن نجد طرقًا مبتكرة للوصول إلى قرَّائنا وتمكينهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لتطويرهم الشخصيِّ ونجاحهم في المستقبل”.

هذا وسيقدم المعرض خدماته يوميًّا على مدى 7 أيام على فترتين، من الساعة 4 إلى 7 مساءً و من 9 – 12 ليلاً بتوقيت مكة المكرمة ما بين 6 و 12 مايو/أيار 2020، وسوف يتمتَّع طالبو الكتب بخدمة الشحن المجاني.

هي دار نشر أردنيَّة وصانعة محتوى عربي أصيل، تأسَّست في عام 2009م في الأردن. تؤمن بأنَّ المعرفة مفتاح لبناء الحضارة وتقدُّم البشريَّة، وتُوزَّع كتبها في الأردنِّ وعدد من بلدان المنطقة. تُعرف جبل عمان ناشرون باهتمامها بنشر الأفضل فقط في مجالات متخصِّصة بالمحتوى الحديث من ريادة الأعمال والتسويق والابتكار والتصميم، علاوة على كتب الأطفال، وكتب عن الأردن والمواهب الأردنيَّة. وهي تسعى جاهدةً إلى تطوير محتوًى عربيٍّ من رفيع المستوى في هذه المجالات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى