الرئيسيةدولي

معهد ألماني يتوقع موجة ثانية لكورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أشار رئيس معهد روبرت كوخ الألماني ، لوتار ويلر ، لوجود احتمال كبير أنه ستكون هناك موجة ثانية من وباء عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ، ولا يتم استبعاد احتمال وقوع موجة ثالثة.

وأضاف :” هذا جائحة.. لذا نعلم أن الموجة الثانية احتمالها كبير. معظم العلماء متأكدون من ذلك الأمر يتعلق أيضا بوجود موجة ثالثة”.

وأشار ويلر إلى أنه في حالة الوباء، يستمر احتمال معدل الإصابة ما بين 60 و 70 ٪ من السكان.

وفي وقت سابق، قالت ممثلة منظمة الصحة العالمية في روسيا ، ميليتا فوينوفيتش ، أنه قبل إنشاء اللقاح ، من المستحيل استبعاد الموجة الثانية من عدوى الفيروس.

وتبث القناة 360 أيضا أن الاختصاصية الرئيسية في الأمراض المعدية المستقلة في وزارة الصحة في منطقة موسكو ، إيرينا شيلكينا ، تعتقد أنه في حالة حدوث موجة ثانية من فيروسات التاجية ، فالاحتمال الأكبر أن تكون أخف وطأة.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى