الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تقدّم خدماتها لأبناء الوطن العائدين للمملكة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

للتغلب على التحدّيات الذي تواجهها المملكة حالياً، عزّزت أورانج شبكتها في منطقة البحر الميت كاملة ورفعت سرعات الإنترنت بإنشاء محطات خلوية ثابتة ومتحركة بسعات عالية تدعم تقنية الـ 4G+ المتطورة، وذلك تلبية لاحتياجات العائدين لأرض الوطن وتمكينهم من استخدام الإنترنت بجودة عالية، وتأكيداً على أن شبكاتها تستطيع استيعاب أعداد كبيرة من المستخدمين.

وبالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ومن خلال مديرية سلاح اللاسلكي الملكي، قدّمت أورانج الأردن خطوط خلوية للأردنيين العائدين إلى أرض الوطن في أماكن إقامتهم المخصصة للحجر الصحي لإبقائهم على تواصل دائم مع أهلهم وأحبتهم ولتقريبهم من كل ما يهمهم، ولتسهّل على الطلبة منهم متابعة دروسهم خلال هذه الفترة، وذلك ضمن مبادرات الشركة الداعمة للجهود الحكومية للتغلب على جائحة كورونا وآثارها وتشجيع الجميع على الالتزم التام بالحجر الصحي لتنعم المملكة وأبناؤها بالأمن والأمان.

وأكدت أورانج الأردن في بيان صحفي أنها كشركة وطنية تستشعر المسؤولية الكبيرة التي تقع على عاتقها للحفاظ على مكتسبات هذه الفترة التي تحققت بتكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية والعبور إلى برّ الأمان والاستقرار، مشيدةً بالمساعي الحكومية والجهود الحثيثة التي ترتبت عليها إنجازات كثيرة تضع سلامة وخير الأردن فوق كل اعتبار، بما فيها عودة الأردنيين من الخارج.

وأضافت أنها ومنذ بدء أزمة كورونا تواصل تقديم كافة أشكال الدعم للحكومة في مختلف القطاعات، وفي مقدّمتها القطاع الصحي، ودعم كافة شرائح المجتمع من خلال المبادرات المجتمعية لرفع الحمل الذي أثقل كاهل الأردنيين المتضررين، حيث وصل مجموع مساهماتها في هذا الجانب إلى 1,300,00 دينار، فضلاً عن جملة من الجهود التوعوية التي قامت بها للتأكيد على أهمية تضافر الجهود ووحدة الصف للتغلب على الجائحة.

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى