اتصالاتالرئيسية

“الإقتصاد الرقمي” تؤكد جاهزية منصة ” مهن” لاستقبال طلبات الصيانة المنزلية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أكد وزير الريادة والاقتصاد الرقمي المهندس مثنى الغرايبة أن منصة مهن.الاردن www.mehan.jo جاهزة لاستقبال طلبات الصيانة المنزلية.

حيث قامت الوزارة بتدشين المنصة حتى يتمكن الجمهور من طلب خدمات صيانة منزلية بطريقة آمنة وذلك من خلال مجموعة من التطبيقات والشركات المصرح لها بالعمل. والتي التزمت بمعايير الصحة والسلامة المنشورة على المنصة.

وتهدف الوزارة من خلال المنصة إلى تسهيل طلب المواطنين لخدمات الصيانة المنزلية ومن خلال فريق فني مصرح لهم بذلك، كما تهدف إلى تقديم خدمات صيانة آمنة للمنازل من خلال مجموعة من الفنيين الذين يقع على مسؤوليتهم الالتزام الكامل بمعايير النظافة والسلامة في ظل كورونا.

كما أشار الغرايبة إلى إمكانية تقييم أداء الفنيين ومدى التزامهم بمعايير الصحة والسلامة، وأن الحكومة واثقة من وعيّ المواطنين والفنيين وتعاونهم للحد من انتشار فيروس كورونا والقضاء عليه.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى