الرئيسيةمحلي

الملك يشكر جمعيات طبية لجهودها خلال أزمة كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أجرى جلالة الملك عبدلله الثاني اتصالا هاتفيا مع عدد من الجمعيات الطبية التي تقوم بتقديم الخدمة الاجتماعية في ظل أزمة فيروس كورونا.

حيث أجرى جلالته اتصالا مع جمعية نشامى الولاء والانتماء بحسب ما نشره رئيس الجمعية الدكتور ياسر الجلاد عبر صفحته على الفيسبوك

وأجرى جلالته  اتصالا ً هاتفيا ً مع رئيس الجمعية الأردنية للإسعاف الدكتور ينال العجلوني موجها ً شكره على الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجمعية ويأتي هذا من خلال متابعة جلالته لما تقوم به الجمعية من تقديم الخدمات والتعاون مع العديد من المؤسسات الحكومية خلال الأزمة الحالية.

وبدوره قام الدكتور ينال بتقديم الامتنان والتقدير على هذه اللفتة الكريمة من جلالته حفظه الله واعداً بأن تبقى الجمعية على العهد يداً تساهم بخدمة المجتمع الأردني والجميع.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى