اقتصادالرئيسية

إغلاق 7 مولات كبرى بعمّان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أغلقت وزارة الصناعة والتجارة والتموين 7 مولات كبرى في العاصمة عمان، وذلك لعدم التزامها بمعايير الصحة والسلامة العامة، وخاصة عدم التقيد باشتراطات التباعد الجسدي بين المتسوقين.

وقالت الوزارة، في تصريح صحفي اليوم، إن فرقا رقابية خاصة تضم مختصين من وزارتي الصناعة والتجارة والتموين والعمل والمؤسسة العامة للغذاء والدواء وأمانة عمان والبلديات تقوم بجولات تفتيشية على المنشآت المصرح لها بالعمل للتحقق من التزامها بتدابير السلامة العامة والوقاية الصحية. وأكدت أن لا تهاون إطلاقا مع المحلات التجارية والمنشآت المخالفة لمتطلبات السلامة العامة والتي تشمل التباعد الجسدي بين المتسوقين وعدم الاكتظاظ وتوفير مستلزمات التعقيم والقفازات وغيرها وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية أيضا بكل من لا يلتزم بتلك التدابير.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى