الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

المعونة: تحويل الدعم النقدي لنحو 120 ألف أسرة من عمال المياومة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية، عمر المشاقبة، إن صندوق المعونة قام بتحويل الدعم النقدي الحكومي لأكثر من 120 ألف أسرة، مبينا أنه تم، اليوم الأحد، تحويل الدعم النقدي الحكومي لقرابة 40 ألف أسرة من عمال المياومة.

وأضاف المشاقبة، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم الأحد، أن العمل جار على تحويل الدعم لأكثر من 30 ألف أسرة تعمل الآن على فتح محافظ الكترونية.

وكشف أن إجمالي المبالغ التي صرفها الصندوق لصالح عمال المياومة 15 مليون دينار من أصل 27 مليونا حولها صندوق همة وطن لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.

وبين المشاقبة أن الصندوق سيقوم بإرسال رسائل نصية لقرابة 40 ألف أسرة جديدة تمثل الدفعة الرابعة المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة يطالبهم فيها بفتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم النقدي؛ حيث بلغ عدد الأسر التي أرسلت لهم رسائل نصية لإعلامهم باستحقاقهم للدعم الحكومي لعمال المياومة 155 ألف أسرة.

وأشار أن الصندوق سيكشف في الأيام المقبلة عن باقي المستحقين للدعم من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة، مبينا أن عدد الأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة سيتجاوز عددها 200 ألف أسرة في مرحلته الأولى.

وأوضح المشاقبة أن التبرعات المالية المتواجدة في صندوق همة وطن اسهمت بإيصال الدعم النقدي لأسرة عمال المياومة، حيث رصدت اللجنة المكلفة بإدارة صندوق همة وطن مبلغ 27 مليونا، لصندوق المعونة الوطنية لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة الذين تضرروا من حظر التجول الذي فرضته الحكومة للحد من انتشار فيروس كورونا.

بترا

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى