الرئيسيةريادة

شركة اردنية تطور جهاز تعقيم بالأشعة فوق البنفسجية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

ابتكرت احدى الشركات المستثمرة في مدينة مادبا الصناعية وحدة للتعقيم بالأشعة فوفق البنفسجية لمواجهة فيروس كورونا وكبديل للتطهير والتعقيم بطريقة أكثر فاعلية من الطرق التقليدية.

ووفق بيان لشركة المدن الصناعية الاردنية اليوم السبت، وضعت شركة “صفر صفر للتجهيزات الصناعية” التي تعد من الشركات الجديدة المستثمرة في مدينة مادبا الصناعية، منتجها في تصرف العديد من الهيئات والجهات حيث قامت باهدائه لكل من وزارة الصحة وهيئة الاستثمار وشركة المدن الصناعية الاردنية ودائرة ضريبة الدخل وأمانة عمان الكبرى وغرفتي صناعة عمان والاردن. واشاد مدير عام شركة المدن الصناعية عمر جويعد بجهود شركة صفر صفر التي تعد من الشركات الجديدة التي ستبدأ نطاق عملها في مدينة مادبا الصناعية وستوفر المزيد من فرص العمل لأبناء وبنات المحافظة الى جانب الإستثمارات الجديدة التي وقعت عقود استثماراتها في المدينة، مؤكدا اعتزاه بالصناعة الاردنية وجودتها والتي اثبتت موجوديتها خلال هذه الازمة ووقفت الى جانب الوطن في اشد ظروفه وكانت عند حسن ظن جلالة القائد حيث انبرت العديد منها الى زيادة انتاجها لتعزيز مخزون المملكة من الإنتاج الغذائي والطبي.

من جانبه، قال مدير عام الشركة نضال ملو العين أن الشركة اتخذت من مدينة مادبا الصناعية مقرا لها نظرا لمزايا البيئة الاستثمارية فيها لاسيما في ظل حزمة التخفيضات على اسعار البيع والإيجار فيها، مبينا ان الشركة تعد من الشركات الاردنية الشابة وتنطلق بأيد أردنية وبالتعاون مع شركات عالمية لإنتاج ستاندات العرض والستاندات الدعائية والإعلانية ووحدات الإنارة الخارجية والمتنوعة.

واضاف انه عندما بدأت أزمة فيروس كورونا العالمية أرادت الشركة أن تقدم واجبها للوطن والإنسان حسب أولويات الحاجة فعملت على الإجراءات الوقائية وقامت بالدراسة والبحث والمراسلات الى أن أطلقت منتجها الأول من وحدات التطهير والتعقيم بالأشعة فوق البنفسجية بعيدة المدى المستخدمة بالمستشفيات والمختبرات الإحيائية، اضافة الى استخدامه في تعقيم المستشفيات ومراكز التجميل والصناعات الغذائية، مضيفا ان الكثير من وحدات التعقيم التقليدية قد لا تلائم الاشخاص في بعض الأحيان. ويعد التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية بعيدة المدى من احدث التقنيات العالمية في هذا المجال.

— (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى