الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تعلن عن نتائج مبشرة في ظل كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلنت شركة فيسبوك يوم امس الاربعاء عن نتائجها المالية للربع الأول من عام 2020، التي تفوقت على توقعات المحللين، وقالت: إنها شهدت علامات استقرار في الإنفاق على الإعلانات خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من شهر نيسان/ أبريل الجاري.

وارتفعت أسهم الشركة التي تمتلك أيضًا شركات أخرى، أشهرها: واتساب، وإنستاجرام، بنسبة 9٪ في التداولات الممتدة.

وقالت فيسبوك: إن إيرادات الإعلانات في الأسابيع الثلاثة الأولى من نيسان/ أبريل كانت ثابتة تقريبًا مقارنة بالمدة ذاتها من العام الماضي. وارتفعت مبيعات الإعلانات بنسبة 17٪ لتصل إلى 17.44 مليار دولار في الربع الأول، وهذا أعلى من متوسط تقديرات المحللين البالغ 17.36 مليار دولار، وفقًا لبيانات IBES من Refinitiv.

وقالت فيسبوك: إن أكثر من 2.99 مليار مستخدم تفاعلوا مع ما لا يقل عن تطبيق واحد من تطبيقاتها كل شهر خلال الربع الأول، وهو أعلى من أرقام الربع الأخير البالغة 2.89 مليار مستخدم.

وارتفع إجمالي إيرادات فيسبوك في الربع الأول من 2020 المنتهي في 31 آذار/ مارس إلى 17.74 مليار دولار من 15.08 مليار دولار، متجاوزةً متوسط تقديرات المحللين البالغة 17.44 مليار دولار.

البوابة العربية للاخبار التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى