الرئيسيةمحلي

ضبط 236 مركبة خالفت نظام “الفردي والزوجي”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 اهابت مديرية الامن العام بكافة المواطنين ضرورة الالتزام بما صدر من تعليمات تنظم استخدام المركبات الخاصة ووسائل النقل العمومية وفق نظام الفردي والزوجي.

وأكدت انه وبالرغم من التزام الاغلبية بما صدر من تعليمات تنظم المسير على الطرقات، الا انه لوحظ قيام البعض بارتكاب تجاوزات دون التقيد بنظام الفردي والزوجي حيث تم التعامل مع تلك المخالفات بشكل مباشر من قبل رجال الامن العام وضبط معظم تلك المخالفات.

وأشارت إلى ان العاملين في ادارة السير ضبطوا منذ الساعة الثامنة من صباح هذا اليوم ولغاية الساعة الثالثة عصرا 236 مركبة خالفت تعليمات المسير بالمركبات الخاصة ووسائل النقل، وسيتم حجز المركبات مدة شهر في ساحات الحجز الخاصة بذلك واتخاذ الاجراءات القانونية بحق السائقين.

الغد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى