الرئيسيةدولي

الصين تسجل 6 إصابات بكورونا وتفرض قبعات التباعد الاجتماعي على الطلبة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت لجنة الصحة الوطنية الصينية اليوم الثلاثاء، تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، من بينهم 3 من الوافدين،في حين لم تسجل أي وفيات.

ومع بدء عودة الحياة الطبيعية مجددا الى الصين، وافتتاح المدارس أمام الطلاب في عدد من المراحل فقط، لجأت السلطات الى إجبار الطلبة العائدين من الحجر الصحي على ارتداء قبعات واقية للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

فبعد رحلة امتدت لشهور مع فيروس كورونا المستجد، وفي محاولة للمحافظة على نجاح مشوارها في التصدي للفيروس القاتل، ابتكرت الصين “قبعات إبعاد اجتماعي” مصممة خصيصًا للحفاظ على سلامة الطلبة، مصنوعة من الورق المقوى، اذ تبلغ طول أغطية الرأس مترا واحدا، ويجب على التلاميذ العائدين من الحجر الصحي بعد أشهر، ارتدائها لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث يجبر كل طفل على ارتداء قناع للعمليات الجراحية و قبعة إبعاد اجتماعي.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى