الرئيسيةمحلي

عبيدات يعلن استقرار الوضع الوبائي في الأردن

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال الناطق الإعلامي باسم اللجنة الوطنية للأوبئة الدكتور نذير عبيدات، إن الانخفاض في أعداد الإصابات المسجلة بفيروس كورونا بالمملكة، يؤشر إلى استقرار الوضع الوبائي.

وأكد الدكتور عبيدات لوكالة الأنباء الأردنية(بترا) اليوم الثلاثاء، أن هذا الاستقرار لا يعني انتهاء الوباء، الذي ما زال موجودا عالميا، وما زالت انعكاساته وتداعياته ماثلة في كل دول العالم. ودعا الدكتور عبيدات إلى أهمية الاستمرار في اتخاذ جميع الاجراءات الوقائية وتدابير السلامة العامة مع بدء عودة العمل في بعض القطاعات والسماح للمواطنين بالخروج، مؤكدا أهمية التباعد الاجتماعي لمنع أي انتشار أو انتقال للفيروس بين الناس.

كما شدد الدكتور عبيدات على ضرورة استمرار عمليات التقصي الوبائي في المملكة مع العودة التدريجية لمظاهر الحياة العامة، للوقوف بشكل دقيق على الوضع الوبائي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى