الرئيسيةتكنولوجيا

يمكنك الآن طلب منتجاتك المفضلة من هواوي عبر الإنترنت ليتم إيصالها حتى باب منزلك!

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي – لاداعي للخروج من المنزل للحصول على منتجاتك المفضلة من هواوي، كل ما عليك فعله الاستمتاع بالتسوق من متجر هواوي الإلكتروني على الرابط: https://huaweieshop.jo/ بكل راحة وسهولة وأنت في مكانك، وسيتم إيصالها حتى باب منزلك خلال خمسة أيام مع خيار الدفع عند الاستلام. ومن المعروف، فإن متجر هواوي الإلكتروني يحتوي على مجموعة متنوعة وشيقة من المنتجات التي تلبي مختلف احتياجاتك اليومية. لنتعرف معًا على مجموعة من أبرز المنتجات التي يمكنك طلبها اليوم عبر الإنترنت!
تغطية كاملة لخدمة الإنترنت في جميع أنحاء المنزل مع جهاز Huawei WiFi Q2
مع وجود جميع أفراد الأسرة في المنزل، سيكون هناك المزيد من الأجهزة المتصلة بشبكتك. سواء أكان ذلك للعمل من المنزل، أو مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو، وحتى للأطفال الذين لديهم متطلبات التعلّم الإلكتروني الخاصة بهم، فإن جهاز توجيه الإنترنت جاهز للقيام ببعض المهام الشاقة. هذا هو السبب في أنك تحتاج إلىHuawei WiFi Q2 Pro الذي يمكنه الحفاظ على اتصالات شبكة مستقرة، والسماح بالتغطية الكاملة حول منزلك بمساعدة محطات الأقمار الصناعية. من السهل أيضًا تثبيته بوظيفة التوصيل والتشغيل البسيطة. ومن أفضل مزاياه أن جهاز التوجيه لطيف أيضًا من ناحية المظهر، ويضفي لمسة رائعة على ديكور منزلك.
لياقتك البدنية تكتمل مع ساعة WATCH GT2 Huawei
التواجد في المنزل طوال اليوم هو أيضًا وقت رائع للتحسين من لياقتك الشخصية. ما تحتاجه لمساعدتك هنا هو متتبعات لياقة بدنية موثوقة تمنحك قراءات تفصيلية، وجميع المعلومات حول جميع أنشطتك البدنية، لمساعدتك على المتابعة. قم بتجربة ساعة Huawei WATCH GT 2، التي تتميز ببطارية تدوم أسبوعين وتمنحك قراءات شاملة حول جميع التدريبات الخاصة بك، حتى أنها تعطيك نصائح حول كيفية تحسينها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على قراءات تفصيلية حول معدل ضربات القلب والنوم ومستويات التوتر، مما يضمن أن تكون جميعها قيد الفحص الدائم.
العمل من المنزل أصبح أكثر حرفية مع هاتف nova 7i Huawei
الهواتف الذكية مهمة في الوضع الحالي بقدر أجهزة الحاسوب؛ فهي تساعدك في إنجاز العديد من المهام المتنوعة. ولضمان حصولك على أداء قوي وتجربة ملائمة للعمل من المنزل، أنت بحاجة إلى هاتف ذكي يمكنك الاعتماد عليه. يمكنك اختيار هواتف مثل Huawei nova 7i أو حتى اختيار هاتف من سلسلة Huawei Y، فجميعها هواتف ذكية قادرة على التعامل مع المهام المكتبية اليومية بكفاءة. يعد إعداد كاميرا هاتف Huawei nova 7i الرباعية بدقة 48 ميجابكسل، والمدعم بالذكاء الاصطناعي، مثاليًا لالتقاط الصور مع العائلة أثناء تواجدك في المنزل، وحتى تسجيل مقاطع الفيديو، في حين أن بطاريته طويلة الأمد، ويتميز بالأعتدة القوية مثل معالج Kirin 810 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي تضمن الأداء المثالي طوال اليوم، بغض النظر عن المهمة، سواء أكانت متعلقة بالعمل أو الترفيه، أو حتى الألعاب.
تجربة المشاهدة تكتمل روعتها مع هاتف Y7p Huawei
يأتي هاتف Huawei Y7p مزودًا بكاميرا ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، وشاشة عرض Punch FullView ضخمة بحجم 6.39 بوصة، وهذا يعني أنك لا تحصل على إعداد كاميرا رائع فحسب، بل على شاشة ضخمة أيضًا لتجربة مشاهدة غامرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على معالج قوي لتنفيذ المهام اليومية.
اطلب الآن منتجاتك المفضلة من هواوي، واستمتع بقضاء جميع أوقاتك في المنزل مع أفراد العائلة. خدمة التوصيل متوفرة اليوم في جميع أنحاء الأردن، باستثناء محافظة العقبة.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى