أخبار الشركاتاقتصادهواتف ذكية

أمنية و “العلاونة للصرافة” يدخلان في شراكة تتيح لمشتركي “خط الفراعنة” تحويل الأموال مجاناً

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

في إطار مساعيها الدائمة لإرضاء جميع فئات مشتركيها وتطويرعروضها الخلوية بشكل يتناسب مع إحتياجات المستخدمين، دخلت شركة أمنية للهواتف المتنقلة مؤخراً بشراكة نوعية مع شركة “العلاونة للصرافة” ستمكَن مشتركي أمنية من حاملي “خط الفراعنة” من تحويل الأموال مجاناً.
وبذلك ستضيف هذه الشراكة بين أمنية والعلاونة للصرافة ميَزة إضافيَة وخاصة على “خط الفراعنة” الموجّه لمشتركي الشركة من الجالية المصرية، ليتمكَنوا من خلاله من تحويل الأموال مجاناً عن طريق شركة العلاونة للصرافه.
وبموجب هذه الاتفاقية سيطبّق هذا العرض في 24 فرعاً لشركة ” العلاونة للصرافة” في جميع أرجاء المملكة، حيث سيتم تفعيله عند قيام المستخدم بشحن “خط الفراعنة” بمقدار خمسة دنانير أو أكثر شهريا، بحيث يتمكن صاحب الخط من الحصول على تحويلة واحدة شهريا لغاية500 دولار أمريكي أو ما يعادلها.
وسيشكل هذا العرض اضافة مميزة تفيد ابناء الجالية المصرية في المملكة، في خدمات الإتصالات التي تشمل أسعار عادلة للمستخدم، كما تتيح تسهيلات لتحويل الأموال عن طريق شركة “العلاونة للصرافة”.
وتوفر أمنية اليوم خدمات جديدة لم يسبق لها مثيل في المنطقة، كما تعمل الشركة على إستقدام أفضل الخبرات الدولية وتطبيقها على المستوى المحلي لتصل بصناعة التقنية والإتصالات الأردنية إلى أعلى مستوى.
وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش: “مع نضوج تجربتنا في سوق الإتصالات المحلي، ارتأت أُمنية أن تنتقل بتجربتها إلى مستوى جديد لإثراء طريقة التواصلوالتفاعلالإيجابيمعمشتركيها لتقوّي من العلاقة المثمرة التي أسستها مع المجتمع المحلي وتتواصل معه بصورة أعمق وبما يعبّر بشكل أكبر عن توجهاتها ومعتقداتها”، مؤكداً بأن هذا العرض يأتي من باب توفير إحتياجات جميع شرائح المجتمع والسوق بما فيها اخواننا الوافدين من دول مختلفة.

ومن طرفه قال مدير عام شركة العلاونه للصرافه السيد أيمن العلاونة: نحن في العلاونة للصرافة نتفهَم احتياجات عملائنا المختلفة لذلك نسعى دائما لتقديم أفضل العروض،بشكل يتماشى مع توجهات الشركة في خدمة السوق المحلي بإمتياز وتوفير مجموعة متكاملة من خدمات الصرافه وتحويل الاموال التي تتناسب مع احتياجاتهم و متطلباتهم.
و تقدم شركة العلاونة للصرافة مجموعة من الخدمات المتنوعة كصرف العملات وإصدار وإستلام الحوالات المالية محلياً بإستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، وانطلاقاً من توجهات الشركتين وايمانهما بأن خدمة العملاء هي حجر الأساس لنجاح وإزدهار أي مؤسسة، جاءت هذه الشراكة لتقدم خدمة جديدة وتترجم التزام كلا الشركتين اتجاه عملائها في الملكة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى