الرئيسيةريادة

الطويسي يطلق الحزمة الثانية من برامج التكيف الثقافي

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال وزير الثقافة باسم الطويسي إنه في ضوء النجاح الكبير لمسابقة موهبتي من بيتي التي تجاوز عدد المشاركين بها أكثر من 70 ألف مشاركة، بحيث سيتم الاستمرار بها خلال شهر رمضان المبارك والأعياد وعيد الاستقلال.

وأضاف أن البرامج الجديدة برنامج الثقافة عن قرب الموجه للمحافظات والمنفذ من قبل الجمعيات والدوائر ومديريات الثقافة لتنفيذ مبادرات ثقافية عبر المنصات الرقمية بمعدل 35 مبادرة أسبوعياً.

وبين أن البرنامج الثاني هو منصة تدريب الفنون والصناعات الثقافية لتوفير تدريب مجاني بسبع مجالات أساسية بمعدل 100 دورة تدريبية.

كما ستقوم الوزارة بتوزيع كتب مختلفة على الأسر.

وأعلن عن جائزة جديدة لكتابة اليوميات في زمن وباء كورونا بالتعاون مع مؤسسة ولي العهد لدفع المبدعين لتقديم تفاصيل وشهادات عن فترة التباعد الاجتماعي ويستمر التقديم حتى 15 المقبل.

كما أعلن عن برنامج التراث الثقافي الوطني من أرشيف الوزارة والمكتبة الوطنية ومهرجان جرش واطلاق قناة رقمية لبث فقرات من مهرجان جرش وفعاليات ومسرحيات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى