اقتصادالرئيسية

الحموري يعلن السماح لقطاعات جديدة مباشرة العمل منها الصالونات

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري أنه تم رصد ارتفاع وعدم استقرار لعدد من السلع الأساسية، ويتم العمل على التعاطي مع ارتفاع الأسعار منذ الأحد، وتم التواصل مع كبار مستوردي هذه المواد لضمان انسيابياتها وضبط أسعارها.

وقال إنه تم اغلاق 11 منشأة خلال الجولات الرقابية الاثنين، رغم وجود التزام كبير من التجار هناك تجاوزات وكان هناك التزاما في السقوف السعرية وبدأت أسعار اللحوم بالاستقرار.

وأعلن الحموري عن السماح للقطاعات التالية: مثل قطاع المدقققين الماليين والاستشارات المالية وصالونات الحلاقة ومحلات الدراي كلين ومحلات الاكسسوارات، ومحلات التجميل، ومحلات اصلاح الساعات، ومحلات بيع الأحذية.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى