أخبار الشركاتاقتصادريادةمسؤولية اجتماعية

” سامسونج” واكاديمية الخوارزمي يطلقان المختبر التقني

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

افتتحت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بالتعاون مع أكاديمية الخوارزمي الدولية مؤخرا المختبر التقني Digital Lab الذي يهدف الى فتح آفاق تكنولوجيا المعلومات وآخر تطوراتها أمام الطلاب والمتدربين في الاكاديمية لزيادة تنافسيتهم وفرص تشغيلهم في سوق العمل.

وقال رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بمسوك هونغ ان سامسونج تسعى لنشر التعليم عن طريق دمج التكنولوجيات المتقدمة وإتاحة أحدث وسائل وأجهزة تكنولوجيا المعلومات لتطوير القدرات الإبداعية ونشر التعليم وتطبيقه لأكبر عدد ممكن من الطلاب والمتخصصين.

واضاف ان افتتاح المختبر التقني يندرج تحت مظلة المشاريع والمختبرات التقنية المتطورة التي تسعى سامسونج من خلالها في الأردن إلى استكمال نشر ثقافة الوعي والتقدم التكنولوجي لتشمل كافة شرائح المجتمع ومختلف الفئات العمرية.

وقال رئيس هيئة مديري كلية الخوارزمي وأكاديمية الخوارزمي الدولية الدكتور محمد القدومي” اننا نتوجه نحو تقديم أحدث ما تقدمه التكنولوجيا في سبيل اعداد المتدربين ونتعاون مع سامسونج الكترونيكس المشرق العربي للعمل على الارتقاء بمستوى التعليم والعمل على تقديم الخبرات العملية للطلاب لنضمن جاهزيتهم بالمهارات التقنية اللازمة لسوق العمل” .

وسيحصل الطلاب من خلال التقنيات المتطورة الموجودة في المختبر على فرصٍ قيّمة لتطبيق كل ما يتعلّق بمجالهم على تطبيقات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج مشيرا الى انه باستطاعة طلاب التصميم والفنون أن يستخدموا تطبيقات الرسم الرقمية باستخدام الأقلام التي تعمل بتقنية Wacom، كما ستسنح الفرصة لطلاب الإعلام بتعديل المحتوى الرقمي وتحسين إنتاج الأخبار المرئية والمسموعة.

المصدر : وكالة الانباء الاردنية

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى