الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

أورانج الأردن تقرّب القلوب بحملة “كلنا مع بعض”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أطلقت أورانج الأردن بالتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم حملة #كلنا_مع_بعض لتعزيز الروابط الاجتماعية وتقريب أفراد العائلة، انطلاقاً من دورها في إبقاء الأردنيين على تواصل في كافة الظروف، وخاصة هذا الشهر المبارك الذي لطالما ارتبط بأجواء المودة والتقارب والمحبة، وتمكينهم من التعبير عن مشاعرهم في ظل إرشادات التباعد الاجتماعي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتستقبل الحملة مشاركات الفيديو التي يعبّر فيها الأردنيون بطريقتهم عن مدى اشتياقهم ومحبتهم لأفراد العائلة خلال فترة حظر التجوّل، وخاصة الأجداد أو الوالدين، ليتم بعد ذلك اختيار أكبر عدد ممكن من المقاطع وعرضها على تلفزيون رؤيا على مدار الشهر الفضيل ليتسنى لأحبائهم مشاهدتها.

وأعلنت الشركة عن بدء استقبال مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها على 15 ثانية، على موقع Ramadan.orange.jo/together وسيتم إعلام أصحاب المقاطع المختارة بأوقات العرض ليخبروا أحبتهم لكي يتمكنوا من مشاهدتها.

وبينت أورانج الأردن أن هذه الحملة تسعى لتمكين الأردنيين من تقديم لفتة لطيفة من أفراد العائلة والأصدقاء، وتسهيل مشاركة هذه الروابط المتينة والتأكيد على ديمومتها في كل الأحوال ورغم جميع الصعوبات، وذلك بالإضافة إلى العديد من المبادرات التي اتخذتها لدعم المجتمع في هذا الظرف ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ودورها كالرائد الرقمي المسؤول في المملكة.

وأضافت أن توظيف وسائل الاتصال الحديثة لتوطيد العلاقات الاجتماعية والعائلية بما يناسب متطلبات مختلف شرائح المجتمع أحد أهم أولوياتها، مشيرة إلى ضرورة الالتفات إلى الجميع والتعبير عن التقدير والمحبة، خاصة وأن التحديات الحالية تستدعي كافة أشكال الدعم المعنوي والوحدة والتقارب الوثيق وتجسيد روح العطاء التي يمتاز بها شهر رمضان.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى