الرئيسيةمحلي

وزير الصحة: فرق التقصي الوبائي تعمل بكل طاقاتها

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر أن فرق الاستقصاء الوبائي تعمل بكل طاقاتها لإجراء فحوصات كورونا وبشكل عشوائي في محافظة العاصمة ضمن آلية عمل منظمة وفرق استقصاء مختصة ومدربة ضمن أعلى معايير الصحة والسلامة العامة.

واعرب الدكتور جابر خلال لقائه فرق الاستقصاء الوبائي في مبنى وزارة الصحة اليوم الاحد، عن اعتزازه بالدور الكبير الذي تقوم به الكوادر الصحية في الميدان لاسيما فرق الاستقصاء الوبائي لسحب العينات والرصد الوبائي بالإضافة الى نقل العينات الى المختبرات المركزية.

كما بين ان وزارة الصحة عززت قدرات فرق الاستقصاء المتخصصة للرصد الوبائي والفحص المجهزة بالوسائل والمستلزمات الطبية والوقائية واتخاذ اعلى تدابير السلامة العامة، للقيام بهذا العمل بكفاءة ودقة.

واكد أن 32 فريقا استقصائيا ستنطلق لإجراء فحوصات عشوائية للمواطنين في العاصمة، مما يدعم اعداد الفرق العاملة في جميع انحاء المملكة والتي تفوق عن 160 فريقا استقصائيا. (بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى