اقتصادالرئيسية

8360 منشأة جديدة سجّلت بالضمان إلكترونيّا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، أن عدد المنشآت التي سجّلت في الضمان عبر منصّة تسجيل المنشآت إلكترونياً وتم إعطاؤها رقم تأمين بلغ 8360 منشأة.

وقال الناطق باسم المؤسسة موسى الصبيحي في تصريح صحفي يوم امس السبت، إن المنصّة فعّالة ولم تشهد أي تعطّل منذ أن تم إطلاقها قبل أيام، وهي تخدم المنشآت من القطاعات والأنشطة الاقتصادية التي لم تكن مُسجّلة في الضمان من قبل.

وأضاف أن عدد المؤمن عليهم الذين تم تسجيلهم كمشتركين في الضمان عبر المنصة بلغ 13425 مؤمّناً عليه، في حين تقدم 23286 مؤمناً عليه عبر منصة “مساند” بطلباتهم للاستفادة من بدلات التعطل والرصيد الادخاري وسلف الدفعة الواحدة، كما بلغ عدد المنشآت التي تقدمت للاستفادة من برنامج “تضامن1” عبر المنصة الالكترونية للبرنامج 4306 منشآت.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى