الرئيسيةمحلي

فيلم عالمي يروي مواجهة البترا لكورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تشارك سلطة إقليم البترا التنموي السياحي ممثلة برئيسها الدكتور سليمان الفرجات في تقديم تجربة الدولة الأردنية ومدينة البترا في التعامل مع وباء كورونا عبر واحد من أهم الأفلام العالمية والذي يتناول تجارب 20 مدينة عالمية ومنها البترا؛ مع ذلك الوباء.

وتحدث الفرجات خلال المقابلة التي سيتم بثها ضمن المادة الفيلمية، حول مدى تضافر الجهود وكيف تمكن أهالي البترا بحبهم لبلدهم وانتمائهم الصادق للوطن من مواجهة هذه الأزمة، ومدى انعكاس هذه الجائحة على قطاع السياحة.

وروى الفرجات، كيف نجح الأردن بفضل قيادته الهاشمية وجهود الحكومة والتزام الأردنيين، في مواجهة هذه الأزمة والتخفيف من آثارها على الوطن.

وأكد الفرجات، أن الأردن قدم جهوداً واضحة ومميزة تستدعي الفخر والثناء، وتقدمت على كثير من الدول الكبرى، من خلال ما اتبعته من إجراءات وقرارات.

ويناقش المحتوى الرقمي الذي يجري التحضير له باللغة الإنجليزية، من قبل الاتحاد الدولي لجمعيات المنتجين السينمائيين (FIAPF) جهود دول العالم في مكافحة وباء كورونا.

خبرني 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى