الرئيسيةريادة

إنضمام الرئيس التنفيذي للسوق المفتوح الى شبكة ” إنديفر” العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت إنديفر الأردن عن اختيار عدي سلامين، الرئيس التنفيذي للسوق المفتوح،  تطبيق الاعلانات المبوبة، للانضمام إلى شبكتها العالمية للرياديين ذوي التأثير العالي.

الاختيار جاء حصيلة لجنة الاختيار الدولية الثانية لإنديفر التي عقدت عن بعد خلال 20 – 22 نيسان، حيث تم الإعلان عن اختيار عدي ضمن مجموعة مكونة من 13 ريادي أعمال يمثلون 7 شركات. وبهذا تدعم شبكة إنديفر العالمية 2059 ريادي من 1285 شركة من 37 سوق حول العالم.

يمكن موقع السوق المفتوح المستخدمين والشركات المتوسطة والصغيرة من بيع، أو شراء، أو استئجار مختلف السلع والمنتجات والخدمات مثل السيارات، والعقارات، والكهربائيات، والإعلان عن وظائف عمالة الياقة الزرقاء بشكل مباشر دون تدخل الوسطاء. يشبك الموقع المشترين والبائعين في الوقت الفعلي، مما يمكن المستخدمين من نشر الإعلانات المبوبة بسهولة والوصول إلى ملايين العروض. وكذلك يمنح المستخدمين إمكانية الوصول لإدارة قوائمهم والترويج لها بسهولة من خلال توفير خدمات ذات قيمة مضافة وتصفح بناء على الاهتمامات المرجوة. من خلال الاستفادة من البيانات لتطوير التكنولوجيا الخاصة بهم، فإن موقع السوق المفتوح قادر على تحسين عملية الإدراج وإصدار تحليل مستخدم في الوقت الفعلي لزيادة تفاعل المستخدم للوصول إلى أكثر من 35 عميل محتمل لكل قائمة منشورة للبائعين. من ناحية أخرى، ومن خلال تحليل المستخدم والبيانات، يمكن للمنصة تنقيح العروض المستهدفة لضمان عملية تصفح فعالة للمشتري. في عام 2019، تم بيع منتج كل 13 ثانية على الموقع، ليصل عدد المستخدمين إلى 45 مليون مستخدم فريد.

وحول اختياره للانضمام إلى شبكة إنديفر، علّق سلامين قائلا : “لقد كانت تجربة رائعة وفريدة جدًا، خاصة خلال هذه الأوقات العصيبة والأحداث التي نعيشها، للحصول على فرصة التحدث إلى بعض من أفضل مرشدي الرياديين على مستوى العالم. وأنا أتطلع لأن أكون جزءًا من مثل هذه المنظمة الرائعة، والتعلم من الخبرات العظيمة في هذه الشبكة.”

وفعالية لجنة الاختيار الدولية هي آخر مرحلة يمر بها رياديي الأعمال، حيث يقوم الرياديون بعرض شركاتهم على قادة أعمال ومستثمرين عالميين من شبكة إنديفر، وعند الإجماع على القرار بالموافقة يسمى المرشح رسمياً بريادي إنديفر.

وقالت ريم القسوس، الرئيس التنفيذي لإنديفر الأردن”نحن متحمسون جدًا لاختيار عدي للانضمام إلى قائمة رياديينا ذوي التأثير العالي ونتطلع قدماً لدعمه في مراحل النمو بالشركة وكذلك لمشاركته الفعالة معنا.”

عند الانضمام إلى الشبكة، يحظى رياديو إنديفر بمداخل منقطعة النظير لخدمات وبرامج متخصصة، وأدوات تساهم في نمو شركاتهم ومضاعفة أثرهم.

مع تأسيس إنديفر محلياً في عام 2009، أصبحت المؤسسة في الأردن تدعم 37 ريادي أعمال يقودون 24 شركة.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى