الرئيسيةريادة

150 لاعبا ولاعبة يشاركون في بطولة خليك بالبيت للشطرنج

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

كشف اتحاد الشطرنج عن مشاركة واسعة في بطولة “خليك بالبيت” التي ستقام منافساتها يوم الأربعاء المقبل.

وأكد عضو اتحاد الشطرنج سامي السفاريني أن البطولة التي تقام “أون لاين”، استقطبت شريحة واسعة من اللاعبين الأردنيين وغير الاردنيين، وبلغ عدد المسجلين للمشاركة حتى اليوم السبت نحو 150 لاعبا ولاعبة.

واشار السفاريني في تصريح لـ”بترا” إلى أن المشاركة في البطولة متاحة للاعبين الاردنيين والمقيمين، متوقعا أن تشهد هذه البطولة المشاركة الاوسع في تاريخ المملكة مع توقعات بارتفاع العدد في اليومين المقبلين.

وأكد عضو الاتحاد أن هذه البطولة تأتي حرصا من الاتحاد على مواصلة أنشطته بعد تجميدها بسبب انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى أن اللاعب سيشارك في البطولة من بيته ضمن قواعد معينة تكفل العدالة بين الجميع.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى