الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

50 الف دينار من شركة الكسيح دعماً لجهود مبادرة “حساب الخير”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

انطلاقاً من مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية وفي إطار جهود الشركة لدعم الجهات المتضرّرة خاصة عائلات المياومة في الأردن والأسر العفيفة الذين تعطلت أعمالهم في الفترة الأخيرة، تبرعت شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة – إحدى الشركات الرائدة في مجال تصنيع الأغذية في المنطقة – بمبلغ 50 الف دينار ل “حساب الخير” التابع لوزارة التنمية الأجتماعية.

 ويأتي هذا التبرع كجزء من حملة أطلقتها الشركة مؤخراً بهدف دعم مبادرة “حساب الخير” بنسبة الـ (5%) من مبيعاتها بناء على كشف مبيعات مقدم من المتاجر التموينية المزودة بخدمات المبيعات الإلكترونية وتوصيل السلع إلى المنازل في كافة مناطق المملكة إما بشكل نقدي أو عيني (على شكل منتجات غذائية من شركة الكسيح لتصنيع الأطعمة) حسبما تراه وتقرره وزارة التنمية الاجتماعية بخصوص ذلك.

 وتحدث الرئيس التنفذي لشركة الكسيح لتصنيع الأطعمة خالد الكسيح، قائلاً: “لا يوجد أغلى من الوطن علينا، ولهذا السبب وتزامناً مع شهر رمضان المبارك، قررت الشركة رفع قيمة التبرع المحددة مسبقاً بنسبة الـ (5%)  من مبيعاتها بهدف الوصول لأكبرعدد من المنتفعين من حساب الخير وذلك بعد مراجعة كشوف المبيعات المقدمة من المتاجر التموينية. كل عام ووطننا الأغلى، كل عام وأردننا بألف خير وسلامة.”

 ومن الجدير بالذكر أن شركة الكسيح تطبق أعلى مستويات الرقابة الصحية مع خبرتها الواسعة في حلول الإنتاج والتعبئة، حيث أن مصانعها مجهزة تجهيزاً  كاملاً بأحدث الآليات والتقنيات التي تضمن أعلى درجات الجودة لتقديم أفضل الحلول الغذائية لمستهلكيها.

 

 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى