الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

صندوق المعونة: تحويل الدعم الحكومي لنحو 46 ألف اسرة من عمال المياومة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

حول صندوق المعونة الوطنية الدعم النقدي الحكومي الى ما يزيد عن 46 ألف أسرة من عمال المياومة، بحسب المدير العام لصندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة.

وقال المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة، ان صندوق المعونة الوطنية طلب من 100 ألف أسرة مستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة فتح محافظ إلكترونية لاستقبال الدعم عبر رسائل نصية على الهاتف المعتمد.

وبين ان الصندوق حول الدعم النقدي لأسر عمال المياومة التي قامت بتزويد صندوق المعونة الوطنية بالمحافظ الإلكترونية، حيث حصلت الأسرة التي تتكون من فردين على 70 ديناراً، والأسرة التي تتكون من 3 أفراد فأكثر ستحصل على 136 ديناراً.

وكشف ان صندوق المعونة سيعلن عن الدفعة الثانية من الأسر المستفيدة من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة بداية الأسبوع المقبل، مشيرا الى ان عدد المستفيدين من البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة في مرحلته الأولى سيتجاوز 200 ألف أسرة.

يشار إلى أن اللجنة المكلفة بإدارة صندوق “همة وطن” حولت مبلغ 27 مليون دينار لحساب أمانات صندوق المعونة الوطنية، لتنفيذ البرنامج الحكومي لدعم عمال المياومة.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى