الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

صندوق همة وطن ينسب دعما لتكية ام علي بقيمة مليون دينار

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

اعلن رئيس لجنة ادارة صندوق همة وطن عبدالكريم الكباريتي، عن ان اللجنة نسبت لرئيس الوزراء بتوفير دعم لـ “تكية ام علي ” بمبلغ مليون دينار لإيصالها للاسر المحتاجة من خلال برامجها التي تديرها وفق قواعد الحوكمة الرشيده.

واشار الكباريتي الى ان لجنة ادارة الصندوق حريصة على الوصول الى الأسر المحتاجة وتوفير الإعانات الانسانية الغذائية للمحتاجين من خلال تكية ام علي لدورها الفاعل والمنظم في مساندة جهود فريق الحماية الاجتماعية.

وبين الكباريتي، ان مجموع المساهمات التي التزمت فيها البنوك والشركات والمؤسسات والافراد لصالح صندوق همة وطن بلغت حتى مساء اليوم الخميس 91 مليونا 275 الف دينار.

وقال الكباريتي، ان الصندوق سيطلق موقعه الإلكتروني يوم الأحد المقبل وذلك تعزيزًا لآليات الرقابة والشفافية والمساءلة واطلاع المواطنين على حجم المساهمات بشكل دوري واوجه صرفها والجهات المستفيدة منها وسيتيح الموقع التبرع من خلاله لحسابات الصناديق الثلاثة همة وطن والصحة والخير.

وقدم الكباريتي اصدق التهاني لجلاله الملك عبدالله الثاني والاسرة الاردنية الواحدة بمناسبة حلول شهر الخير شهر رمضان المبارك، داعيا المقتدرين الذين لم يبادروا بمساهماتهم بعد بصندوق همة وطن المسارعة لتلبية نداء الوطن والواجب.

وكان البنك المركزي الأردني، أعلن أنه وتنفيذاً لأمر الدفاع رقم (4) تم فتح حساب باسم (صندوق تبرعات همة وطن) ويحمل رقم 1/3400/400 ويستقبل التبرعات في الحساب من خلال صناديق البنك المركزي ومختلف فروع البنوك العاملة بالمملكة أو من خلال نظام أي فواتيركم.

بترا 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى