الرئيسيةتطبيقات ذكية

فيسبوك توسع خدمة مسنجر كيدز إلى 70 بلدا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أطلقت “فيسبوك” مؤخرا خدمة “مسنجر كيدز” في 70 بلدًا إضافيا جديدا، لمساعدة الأطفال على مواجهة تحديات التعلم عن بعد خلال فترة الحجر المنزلي بفعل تأثيرات فيروس كورونا المستجد.

ويهدف التطبيق الموجه للأطفال دون الثالثة عشرة، إلى إضافة خاصية “طلبات الصداقة الخاضعة للإشراف”، التي تتيح للأهل مراقبة الجهات التي يتواصل معها أطفالهم، بدءا بالولايات المتحدة قبل التوسيع التدريجي إلى بلدان أخرى.

وقالت رئيسة قسم السلامة في فيسبوك، أنتيغون ديفيس، في رسالة على مدونة إلكترونية “مع إغلاق المدارس والتباعد الاجتماعي بين الناس، يستعين الأهل بالتكنولوجيا أكثر من أي وقت مضى لمساعدة أطفالهم على التواصل مع الأصدقاء والعائلة”. وأشارت إلى أن خدمة “مسنجر كيدز” للمحادثات بالفيديو والنصوص “تساعد الأطفال على الاتصال بالأصدقاء والعائلة بطريقة ممتعة وخاضعة لمراقبة الأهل.

وشملت فيس بوك في خدمتها الجديدة مناطق مختلفة من العالم، مثل أفغانستان وكوستاريكا وإندونيسيا.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى