الرئيسيةمحلي

الملك يهنئ الأردنيين بمناسبة حلول شهر رمضان

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

هنأ جلالة الملك عبدالله الثاني أبناء وبنات الوطن بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وقال جلالته، خلال اتصال هاتفي أجراه مع نشرة أخبار الثامنة على التلفزيون الأردني اليوم الخميس، “كل عام وأنتم بألف خير، غداً هو أول أيام شهر رمضان الفضيل.. فأهلا بشهر الخير والبركة.. أهلا بشهر الصبر والعمل والطاعات.. رمضان الذي تسمو فيه قيم التكافل والعطاء، وهي قيم أصيلة في مجتمعنا الطيب، الذي يساند بعضه بعضا”.

وأضاف جلالته “بـهذه المناسبة الفضيلة، أبارك لكل الأردنـيين، الذين يقدمون أروع صور الـبذل والعـطاء، بإلتزامهم تجاه أنفسهم ووطنهم”.

وختم جلالة الملك “أسأل المولى، عز وجل، أن يـمـن علينا جميعا بالخير والصحـة والسـلامة، وأن يتـقبل صيامـنا وقيامنا، إنه نِعم المولى ونِعم الـمجيب، وكل عام وأنتم بألف خير”. -(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى