الرئيسيةخاصمحلي

” هاشتاق عربي” يهنىء بحلول شهر رمضان المبارك

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

 تتقدم أسرة موقع ” هاشتاق عربي”  للشعب الاردني والامتين العربية والاسلامية بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

كما ويتقدم ” هاشتاق عربي ” لجلالة الملك عبدالله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبد الله ، وسمو ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والعائلة الهاشمية الكريمة بأسمى آيات التهنئة والتبريك، سائلين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الفضيل على الجميع بالخير واليمن والبركات وعلى الشعب الأردني بمزيد من التقدم والرفعة والازدهار.

وتدعو اسرة موقع ” هاشتاق عربي” الله ان يفرّج الازمة التي تمر المملكة والعالم نتيجة تفشي فيروس ” الكورونا”،وان يمدّنا بالقوة على مواجهة هذه الجائحة التي تعتبر من اكبر الازمات التي يمر بها العالم عبر التاريخ.

وكل عام والجميع بخير.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى