الرئيسيةمحلي

الاتصالات تنسق مع مشغلي البريد لتوزيع أدوية الأمراض المزمنة

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، إن الهيئة عملت بالتنسيق مع وزارة الصحة لإيجاد آلية مناسبة لتوصيل الأدوية الدورية التي يحتاجها المواطنون الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

واكد الجبور في بيان اليوم الخميس، إن الهيئة قامت بتوجيه مشغلي البريد الخاص في المملكة لتعزيز المسؤولية المجتمعية بهذا الخصوص من خلال التشاركية ما بين القطاعين العام والخاص للتسهيل على المواطنين.

واضاف أن العديد من مشغلي البريد الخاص في المملكة أبدوا استعدادهم للتعاون مع الحكومة في ظل الأزمة التي تعيشها البلاد، مشيرا الى ان شركة طلبات بادرت في توزيع هذه الأدوية وبشكل مجاني لأماكن سكن المرضى في العاصمة عمان، من خلال نحو 60 سيارة، موزعة على 28 مركزا صحيا فرعيا، كما تم توزيع نحو 6500 وصفة طبية حتى الآن.

وثمن الجبور المبادرة التي قدمتها شركة طلبات لتحقيق المصلحة العامة، داعياً جميع العاملين في هذا القطاع إلى تقديم الدعم اللازم وكل حسب مقدرته لضمان استمرار النجاح بكافة المجالات.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى