الرئيسيةهواتف ذكية

نظرة قريبة على تصميم هاتف Huawei P40 Pro الجديد والرائع بحرفية تصميمه وتميزه والمتوفر حاليًا للطلب المسبق في الأردن

شارك هذا الموضوع:


هاشتاق عربي – لطالما اشتهرت سلسلة هواتف P من هواوي بتصميمها الرائع وتفاصيلها الفريدة التي تميزها عن بقية الهواتف الذكية. ولطالما كانت سلسلة Huawei P الأبرز في تصميمها، سواء من ناحية الألوان الجديدة أو التصاميم الجديدة كليًا التي تحدد الاتجاه العام للسوق. يستمر هاتف Huawei P40 Proالجديد، الذي أطلق حديثًا، في المسيرة ذاتها بلمساته الفريدة غير اللامعة باللون الفضي Silver Frost واللامعة بالأسود الكلاسيكي Black وإطلالته المستوحاة من فن الحركة. لنتحدث عن هذه التفاصيل الرائعة.
القصة الكامنة وراء ألوانه المذهلة
استلهمت هواوي تصاميمها من الطبيعة عند اختيار الألوان التي تعكس جماليات تصاميم سلسلة P، واستخلصت العلامة إلهامها في تصميم هاتف Huawei P40 Pro من الماء وأشكاله المختلفة. ومن خلال ضبط الألوان ودرجاتها بعناية، تمكنت هواوي من إضافة لمسة وهمية من العمق عبر انعكاس الأضواء والظلال للحصول على تأثير أكثر تميزًا. وبينما تعكس اللمسات السوداء اللامعة الفخامة والأناقة، يمثل اللون الفضي الجليدي غير اللامع مدينة متجمدة في الصباح الباكر. صُنع تصميم الغلاف من طبقات زجاجية غير لامعة بقوام النانو، ويمتاز ملمسه الجديد بالحداثة واللون المعدني الذي يمنحه مظهرًا جديدًا كليًا يناسب كل سكان المدن.
شاشة هواوي ذات الزوايا الأربعة المنحنية “Huawei Quad-Curve Overflow Display”
تعدّ الشاشة أجمل تفاصيل التصميم في الهاتف الذكي إلى جانب ألوانه، وقد تم تطوير شاشة هاتف Huawei P40 Pro لتكون زواياها الأربعة منحنية Huawei Quad-Curve Overflow Display لتوفر تجربة مشاهدة غنية. واتباعًا لروح التصميم المبسط، استُلهم تصميم الشاشة من الماء أيضًا، فحوافها الأربعة تنحني لتذكرنا بكأس مملوءة بالماء على وشك الانسكاب، وما يثبتها هو سطح الشاشة الذي يسحبها للخلف. تضيف هذه التفاصيل لمسات راقية لمظهر الهاتف الذكي الأنيق، وتجعله أكثر حرية في تصميمه، لقبضة أكثر راحة. تمتزج الزوايا الأربع المستديرة والحواف المنحنية بسلاسة مع شاشة هواوي الرائعة التي تمتاز بملمسها المريح وكفاءة أدائها في تجربة العرض، كما تمتاز الشاشة بتقنيات مستقبلية متطورة في تركيبها، جعلت الحواف نحيفة للغاية مما أثرى تجربة المشاهدة.
نظام الكاميرا القوي بأدائه، والجميل بتصميمه
لتحسين إعدادات التصميم الخاصة بالكاميرا الخلفية الرباعية ذات الرؤية الفائقة، طورت هواوي وأتقنت تناغم العدسات المختلفة في تصميمها وأدائها، حيث وضعت الكاميرا المتكاملة في أعلى الزاوية اليسرى من الجزء الخلفي من الهاتف، وتتبع تصميم سلسلة Huawei P مع الشعار الأفقي ومحاذاة الكاميرا. وتم تقسيم المسافة بين العدسات من خلال الظلال والأضواء لتسليط الضوء على العدسات الرئيسية وإضفاء لمسة شبيهة بالقزحية التي تحيط ببؤبؤ العين، بالإضافة إلى موازنة نواحي الكاميرا كافة، سواء الحجم أو الشكل أو التصميم مع الهاتف بشكل متكامل.
يعدّ هاتف Huawei P40 Pro ببساطة هاتفًا رائعًا بكل تفاصيل تصميمه التي جعلته جهازًا رائدًا آخر من الناحية الجمالية، ومتفوقًا من ناحية الأداء. ويأتي الهاتف مع متجر تطبيقات هواوي Huawei AppGallery، وهي منصة هواوي الخاصة بالتطبيقات، التي توفر العديد من التطبيقات المحلية والعالمية، وهي متاحة الآن في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع 370 مليون مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم. وقد بدأ الطلب المسبق لهذا الهاتف الرائع في الأردن اعتبارًا من 20 نيسان الجاري عبر الرابط التالي: https://huaweieshop.jo/phones/huawei-p40-pro، بسعر 739 دينارًا مع سماعة Huawei FreeBuds 3 وكفالة 6 أشهر على الشاشة كهدية مجانية. وسيتم التوصيل لمنازل الراغبين باقتنائه فور طرحه في الأسواق.

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى