أخبار الشركاتتطبيقات ذكيةتكنولوجيا

فراس راغب كمال قائماً بأعمال الرئيس التنفيذي لـ ” حكيم”

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

قرر مجلس إدارة شركة الحوسبة الصحية “حكيم” تعيين المهندس فراس راغب كمال الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات/ نائب الرئيس التنفيذي ، قائماً بالأعمال لمنصب الرئيس التنفيذي في الشركة .
وأوضحت الشركة أن تسلم كمال قائماً بالأعمال جاء بعد استقالة الرئيس التنفيذي السابق رامي عدوان ، حيث تقدم الشركة شكرها للرئيس السابق على ما انجزه خلال الفترة الماضية.
وتدير شركة الحوسبة الصحية 4 مبادرات تضم: البرنامج الوطني لحوسبة القطاع الصحي “حكيم”، مكتبة الأردن الطبية الالكترونية “عِلم”، “أكاديمية حكيم” والمبادرة الاردنية للمعلوماتية الطبية والصحية
وتقوم الاكاديمية بتعريف الموظفين بنظام VistAوالذي يعتبر لبنة الاساس في برنامج حكيم، اضافة الى دورها الهام في تحفيز الجامعات على تطوير مناهجها التعليمية لتتلائم مع حوسبة القطاع الصحي والتطورات الجديدة في القطاع.
فيما استطاعت مكتبة “عِلم” (www.elm.jo) منذ اطلاقها في نيسان من العام 2013 وحتى الان استقطاب اكثر من 6 الاف مستخدم تضم اطباء وممرضين ومهتمين بالقطاع الصحي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى