الرئيسيةتطبيقات ذكية

2 مليون مستخدم جديد يوميا في تطبيق Google Meet

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

بعد قرار الشركة بجعل المنصة مجانية طوال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد، للمساهمة في التواصل بين البشر، اعلنت شركة جوجل عن وصول تطبيق meet الى ارقام قياسية غير مسبوقة.

وقال مارك جونستون رئيس قسم الأمن والتعاون في جوجل في آسيا والمحيط الهادئ: “ارتفع Google Meet أكثر من 25 مرة عما كان عليه في يناير، وتجاوز نموه يومًا بعد يوم 60 في المئة، ونقوم بتشغيل أكثر من مليوني مستخدم جديد في النظام الأساسي كل يوم في الأسابيع القليلة الماضية، إنه نمو كبيرًا”.

وقال جونستون: “نواصل التوسع مع الحفاظ على سياسة الأمان والخصوصية والامتثال لعملائنا، وتعد جوجل جاهزة لذلك”، مضيفًا أن جوجل تواصل العمل مع الحكومات والشركات والمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم لفهم كيف يمكنها دعمهم كذلك.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى