الرئيسيةتطبيقات ذكية

واتساب تجهز مجموعة ملصقات جديدة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلنت ادارة تطبيق واتس اب أنها تعاونت مع منظمة الصحة العالمية لتطوير حزمة ملصقات جديدة تسمى “معًا في المنزل”.

تم تصميم الملصقات الجديدة لتكون مضحكة وتعليمية، تم تسمية الملصقات أيضًا عالميًا بواسطة واتس اب لأنها متاحة بعشر لغات من ضمنها العربية، وتكسر الحواجز الأخرى مثل حاجز العمر.

يأمل الكيانان أن تشجع الملصقات الأشخاص على البقاء في المنزل لوقف انتشار COVID-19 كما تتوقع شبكة فيس بوك، التي تمتلك تطبيق واتس اب، أن تكون الملصقات طريقة جيدة للتعبير عن أهمية البقاء في المنزل.

يقال إن مليارات الملصقات يتم إرسالها يوميًا على واتس اب وتساعد الناس على التعبير عن أنفسهم في شكل تصويري. وقالت ادارة الفيس بوك إنه منذ إطلاق الملصقات قبل عام ونصف، أصبحت واحدة من أسرع الطرق التي يتواصل بها الناس على واتس اب.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى