الرئيسيةتطبيقات ذكية

تضاعف عدد المشتركين في خدمات نتفليكس بسبب كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

نتفليكس هي واحدة من الشركات النادرة التي استفادت من الوباء العالمي فيروس كورونا المستجد، الذي أبقى ملايين الأشخاص في منازلهم وليس لديهم ما يفعلونه سوى مشاهدة التلفاز، لكن السؤال هو إلى متى يمكن أن يستمر؟

وعلى الرغم من أن الكثير من طفرة نتفليكس الأخيرة لم تبدأ حتى منتصف مارس، عندما أجبر المزيد من الأشخاص على البقاء في المنزل للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، ساعدت سلسلة من العروض والأفلام الشهيرة والأصلية نتفليكس على تعزيز المشتركين في الربع الأول.

أضافت نتفليكس 15.8 مليون مشترك، أي أكثر من ضعف المتوقع وهو 7.2 مليون مشترك – وهو نمو بأكثر من 22 بالمائة على أساس سنوي.

لدى نتفليكس الآن 182 مليون مشترك حول العالم، كما شهدت الشركة إيرادات ربع سنوية بلغت 5.77 مليار دولار مقابل 5.76 مليار دولار المقدرة. 

الجديد 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى