الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

مايكروسوفت تساهم في ابحاث لقاح فيروس كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

تسعى شركة “مايكروسوفت” الأمريكية، الرائدة في مجال التكنولوجيا، حاليا مع اتحاد لشركات الأدوية، لتعيين متعافين من فيروس كورونا، بهدف التبرع بالبلازما الخاصه بهم في محاولة لتصنيع علاجات للوباء.

وأطلقت “مايكروسوفت” خدمة “تشات بوت” (بلازما بوت)، وهو نظام مهمته الاستجابة لرسائل المستخدمين بطريقة آلية، بهدف قيادة الأشخاص إلى سلسلة من الأسئلة تساعدهم في اتخاذ قرار حيال ترشيح أنفسهم للتبرع بالبلازما.

وفي منشور عبر مدونتها على الإنترنت، قالت الشركة الأمريكية إنه توجد طريقتان لتجميع البلازمات: الأولى تتضمن جعل عمليات نقل الدم متاحة بطريقة مباشرة لأولئك الذين يحاربون الفيروس، والأخرى تتضمن دمج الأجسام المضادة للمساعدة في تطوير دواء لـ”كوفيد-19″.

الجديد

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى