الرئيسيةشبكات اجتماعية

فيسبوك تقرر عدم إقامة أي من مؤتمراتها حتى يونيو 2021

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

أعلن مارك زوكيربيرغ، مؤسس ورئيس شركة فيسبوك، أن شركته لن تقوم بعقد أي مؤتمر عام مقرر هذا العام على أرض الواقع بسبب انتشار فيروس كورونا حول العالم، وقال أن الأمر سيمتد ليصل مؤتمرات الشركة المقررة حتى 21 يونيو 2021، حيث ستكتفي الشركة بتجهيز بعضها بشكل افتراضي عبر الإنترنت فقط.

قرار الشركة يأتي بعد إعلانها بوقت سابق إلغاء مؤتمر المطورين F8 الشهر الماضي، حيث كان من المفترض انعقاده في مايو.

ويعني هذا القرار أن فيسبوك ستقوم بإلغاء مؤتمر المطورين للعام القادم 2021 ومؤتمر بعد إلغاء مؤتمر المطورين F8 2020 هذا العام والذي كان من المقرر أن يأخذ حيزًا في 5-6 مايو 2020، وكذلك إلغاء مؤتمر الواقع الافتراضي الذي تقيمه الشركة في شهر سبتمبر غالبًا للحديث عن أجهزة Oculus والتقنيات التي تطورها في هذا المجال.

وبحسب زوكيربيرغ، فإن قرار الشركة لا يشمل الفعاليات الداخلية والتي تنحصر على أقل من 50 شخصًا، ويقتصر على الفعاليات الكبيرة.

على نفس الجانب، أكد مؤسس فيسبوك أن الشركة ستمدد سياستها بعدم القيام برحلات عمل لموظفيها حتى يونيو العام القادم.

كما أكد أن الغالبية العظمى من الموظفين ستستمر بالعمل من المنزل على الأقل حتى نهاية مايو الحالي اتباعًا للتعليمات الوقائية.

عالم التقنية 

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى