الرئيسيةمحلي

اكثر من مليون طالب ادّوا الاختبار التقييمي على منصة درسك حتى اليوم

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

قال وزير التربية والتعليم إن عدد الطلبة الذين أدّوا الاختبار التقييمي الاول، عبر منصة درسك منذ السبت الماضي حتى الساعة الثانية من ظهر اليوم الاربعاء تجاوز مليون طالب وطالبة.

وأضاف الدكتور النعيمي لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، أن المنصة تشهد تفاعلا كبيرا من الطلبة في مختلف الصفوف الدراسية مع الاختبار التقييمي، ما دعا الوزارة في اكثر من مرة لتمديد فترة الدخول للمنصة لادائه حتى الساعة الثامنة مساء بدلا من السادسة.

ويعكس هذا التفاعل، بحسب وزير التربية والتعليم، حرص الطلبة واولياء الامور على مواصلة التعليم الدراسي، والاستفادة القصوى من منظومة التعليم الإلكتروني التي اطلقتها الوزارة منذ تعليق دوام المدارس في ظل جائحة كورونا وما رافقها من تداعيات.

وبين أن الوزارة ستعمل على تحليل نتائج الطلبة في الاختبار باعتبارها قاعدة بيانات مهمة تمكن الوزارة من اجراء تقييم شامل لعملية التعليم عن بعد، واستكمال جميع متطلباتها والوقوف على الفجوات فيها.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى