الرئيسيةمسؤولية اجتماعية

نصف مليون دينار من مجموعة سدين العالمية لمواجهة وباء كورونا

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي

دعماً للجهود التي يبذلها الوطن، قيادة وحكومة وشعبا، في مواجهة وباء كورونا المستجد واحتواء تبعاته الصحية والاجتماعية والاقتصادية، قررت مجموعة سدين العالمية، ممثلة برئيسها المهندس هاني صلاح، التبرع بما يقارب النصف مليون دينار، وذلك إيمانا بالوقوف صفا واحدا في هذه الظروف.

وتمثلت مساهمة المجموعة بتبرع مباشر لصندوق همة وطن بقيمة 115 ألف دينار، و100 ألف دينار على شكل طرود خيرية للعائلات الميسورة في مختلف محافظات المملكة، و45 ألف دينار لدعم عمال المياومة، إضافة إلى 200 ألف دينار لتغطية فرق تطبيق أمر الدفاع 6 وأمر الدفاع 9.

وعبر رئيس المجموعة عن تقديره للجهود الدؤوبة والمخلصة التي تبذلها الدولة بجميع أجهزتها، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، في التعامل مع تداعيات أزمة كورونا والحد من أخطارها على الوطن والمواطن.

وأكد المهندس صلاح أن مساهمة المجموعة هو واجب وطني، ويأتي تجسيدا لاستمرار مجموعة سدين، عملا وقولا، في خدمة الوطن، وترجمة عملية لدور القطاع الخاص في إسناد الجهود التي تبذلها الدولة لمواجهة هذا الوباء العالمي.

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى