الرئيسيةدولي

معمر كندي يتغلب على كورونا رغم فشل رئتيه

شارك هذا الموضوع:

هاشتاق عربي 

تمكن معمر من مقاطعة أونتاريو الكندية يدعى جستيانو أنيبال ويبلغ من العمر 101 عام ويعاني من فشل في الرئتين من التغلب على فيروس كورونا المستجد المميت على الرغم من توقع الأطباء أنه لن يعيش.

وكان أنيبال المقيم بمدينة سكاربورو بمقاطعة أونتاريو تم تشخيصه بالإصابة بكورونا في أواخر آذار الماضي وتم إدخاله إلى المستشفى بعد فترة وجيزة بسبب صعوبة شديدة في التنفس.

وقال نجله مارسيلو في تصريحات لشبكة (سي تي في) نيوز الإخبارية الكندية اليوم، إن طبيب الأسرة حذرهم من أن “رئتيه في حالة صعبة وقد لا يتغلب على المرض وليس لديه وقت طويل للعيش”، لكنه أشار الى أن أنيبال ظل يطمئن ذويه بأنه بخير ويكثر من النكات مع عائلته.

وأضاف نجله، ان الأسرة قررت إعادته إلى المنزل والإشراف على رعايته بين ذويه.

–(بترا)

_

يمتلك مبيضين خبرة تقارب الـ 10 اعوام في مجال العمل الصحافي، ويعمل حاليا، سكرتير تحرير ميداني في صحيفة الغد اليومية، وصحافيا متخصصا في تغطية أخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الملكية الفكرية، الريادة، والمسؤولية الإجتماعية. ويحمل مبيضين شهادة البكالوريوس من جامعة مؤتة – تخصّص ” إدارة الأعمال”، كما يعمل في تقديم إستشارات إعلامية حول أحداث وأخبار قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأردني. Tel: +962 79 6542307

مقالات ذات صلة

أترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى